Header Ads

وصفة طبيعية تخلي شعرك رطب بحال الحرير ومجربة

سلام عليكم أنا اليوم على موقع لالة سناء جبت ليكم وصفة طبيعية تخلي شعرك رطب بحال الحرير ومجربة مني شخصيا نبداو بالمقادير
وصفة طبيعية لشعر مثل الحرير

مكونات وصفة طبيعية لشعر مثل الحرير :

نصف كأس زيت زيتون
2 بيضات
نصف كأس مخلط ( بأي زيت عندكم في الدار أنا كنستعمل زيت لفوكا وزيت الكوك زيت الخروع وزيت أركان وزيت حلبة )

طريقة تحضير وصفة طبيعية لشعر مثل الحرير :

بحال بغيتي ديري ميونيز في الخلاط ديري البيض وبقاي تخوي في الزيت غير بشوية من بعد ماتكوني درتي الزيت كامل في حمام مريم وخليه حتى يبرد الأهم من هذه الوصفة هي خاصك ديري بخصلة بخصلة وجبدي مزيان شعرك بحال كديري في الطرطيبة ومل تسالي ديري ليه العملية (باتشا) وديري شي زيف كون فازك بالما سخون أنا كندير فوطة لي كتعقد رها طريقة واعرة شعري كان بحال جيكس هاهاهاهاها عرفتي دبا مكاينش لمتيسولنيش اشنو درتليه غير تبعوه أول مرة ديروه كل اسبوع لمدة شهرين ومن بعد مرة في شهر أنا كل شهر كنديرو ملي رطاب شوفو نتيجة أردو عليا الخبار شي دعيوة أنا ووليداتي وراجلي يارب نكون في حسن ضنكم.

4 comments:

  1. merciii khitiiii w allah yesahal 3lik

    ReplyDelete
  2. السلام عليكم اختي الى كان ممكن تكملي لينا الطريقة شحال لوقت نخليوه فشعر وكيف نغسلوه واش بالشمبوان وبلسم ولا هي الماء جزاك الله خير

    ReplyDelete
  3. juste une petite info, pour celle qui colore les cheveux il faut savoir que les œufs sur les cheveux élimine la coloration. ,

    ReplyDelete
  4. هل يتستعمل البيض كاملا ام فقط صفار البيض؟

    ReplyDelete