Header Ads

سر من أسرار الغلض الصحراوي لي بغات تغلاض

هادي أول مشاركة لي على "موقع لالة سناء" نتمنى نتوفق فيها. جبت ليكم سر الغلظ عند الصحراويات وكيما تعرفو الصحراويات متبغيوش يقولو شنو تديرو المهم معلينا أنا استغليت الفرصة واجبت لجارتي الصحراوية لسانها حتى قالتلي واحد السر ديال الغلظ طولت عليكم.
سر من أسرار الغلض الصحراوي لي بغات تغلاض



تذكير بأهم الوصفات الطبيعية :

وصفة مجربة لتنعيم وترطيب الكدام
وصفات طبيعية هناتني من تساقط الشعر و غطات لي الشيب
زيت الحلبة
كريم الجمال الساحر هديتي لكن يغنيكن عن كريمات باهضة الثمن

المهم السر هو شحمة ديال الجمل وماشي أي شحمة الشحمة ديال الدروة. نعطيكم الوصفة دابا.

مكونات الوصفة الصحراوية لزيادة الوزن :

- 2 كيلو التمر عادي ماشي داك المعجن نزولولو العضم أنفوروه
- رابعة الجنجلان
- نصف كيلو زريعة الكتان
- رابعة ايلان
- رابعة كاوكاو
- رابعة اللوز
- رابعة الكركاع
- نصف كيلو الصوجا
- 100 غ نافع
- 250غ الحلبة
- ليبغى يزيد فانيد أو سيرو ديال الشهية لمبغاش هدشي راه كافي
- كيلو من شحمة الجمل :الدروة
- كأس ونصف الزيت العود

طريقة تحضير الوصفة الصحراوية لزيادة الوزن :

نكليو الزرارع كامين في الفران أو فالمقلة منخليوهمش يتحمرو بزاف. زريعة الكتان من الأفضل منكليوهاش تبقى خضرا. من بعد نطحنوهم مزيان

مباشرة من فورو التمر نمعسوه بملعقة الخشب مزيان نضيف ليه الزرارع نخلطو المكونات نزيدو الزيت نخلطو باش الزيت تندامج مع المكونات

نديب الشحمة نفرغها وهي سخونة فوق الخليط. وهدا لتيقولوليه الصحراويات العجنة أو اللحسة

نعمل منها كورات وتؤكل في الصباح و المساء .

حاجة أخرى الصحراويات تيشربو معاها الحسى هو طحين ديال الشعير وخاصو يكون جاري بالحليب.

4 comments:

  1. أشنو هي المدة لي تبدا تبان فيها نتيجة ديال هاد الوصفة

    ReplyDelete
  2. 3la ch7al katbane natija . ana d3ifa men wejhi o bagha chi 7aja li tgheldo

    chokrane 3la lwessfa

    ReplyDelete
  3. wavh nsta3mlha wa5a knrda3 wldiy jawbouniy plizzzzzzzzz ou choukran 3la lwasfa

    ReplyDelete
  4. ماشي هادي هي الوصفة الحقيقية الوصفه هي الحقنة بمعنى اي بنت بالغة عندهم كيغسلو ليها مصارنها بماء ديال البحر زيادة على انه كيتناولو الشحمة ديال الجمل, هدا هو السر اخواتي

    ReplyDelete