Header Ads

علاج آلام المفاصل و الروماتيزم مجربة

السلام عليكن اخواتي زوار موقع لالة سناء العزيزات.

بعد رجوعي من السفر الطويل يوم الاحد.كنت عيانة ولاكن قلت في نفسي غدي نبشر اخواتي بهد الوصفة الشافية باذن الله لالام المفاصل والروماتيزم قبل منعس وقلت غدا عند رجوعي من العمل مع 12 غدي نكتب الوصفة بالتدقيق لانها طويلة وكنت عيانة والله شاهد وكنت غير باغ نبشر ونفرح الاخوات.مع العلم انني جربتها شخصيا.
علاج آلام المفاصل والروماتيزم مجربة

لعلاج الالام الروماتيزم و المفاصل :

1 ـ شرب ملعقة صغيرة من عسل الدغموس المذابة في ماء دافئ مع الفجر ولا نفطر الا بعد ساعتين بعدها.
2 -  تصاوبو هد الخلطة.

- رابعة صوجا
- رابعة ايلان
- رابعة زريعت الكتان
- رابعة زنجلان
- نصف كيلو لوز
- نصف كيلو كاكاو
- شوي تاع النافع البلدي 
- شوي تاع الكروية البلدية
- 4 معلق كبار شعير مكلي ومطحون .ممكن استعمال كوفيا تاع الشعير.

يعجن الكل مع زيت الزيتون الحرة تكون حارة اذا امكن
العسل العادي او الحر الى كان عندكم
خلطو ودلكو كولشي مزيان. تم ياكل كسفوف ملعقة كبيرة في اليوم ممكن تاكلي اكثر.
الصوجا تكلى مزيان وتطحن.والان يكلى ويطحن كاوكاو يكلى ويطحن بقشرته الوز يكلى ويطحن بقشرته.والاشياء الاخرى تسخن غير شوي وتطحن.
غدي تشوفو النتيجة بنفوسكم باذن الله.والله يشافي الجميع.وخصوصا الوالدين حيث اصعب حاجة نشوفوهم كيعانيو وحن مقادرينش نديرو ليهم حتى حاجة.
متنساوناش من خالص دعائكم.

3 comments:

  1. السلام عليكم
    جزاك الله خيرا اختي اريد الوصفة باللغة العربيه لاني احتاجها لركبتي وانا لا افهم لهجتكم ارجوك اختي

    ReplyDelete
  2. السلام عليكم
    ممكن كتابة الوصفة مرة اخرى باللغة العربية الفصحى
    لاني لم افهم شيئا فاللغة غير مفهومة بالنسبة لي
    وشكرا لتفهمك

    ReplyDelete
  3. السلام عليكم
    ممكن اعادة كتابة الوصفة باللفة العربية الفصحى لان اللفة او اللهجة غير مفهومة بالنسبة لي
    شكرا لتفهمك

    ReplyDelete