Header Ads

وصفة بالصورة كتمنع التساقط و ترطب الشعر

السلام عليكم هذه الوصفة مقدمة من طرف الاخت حمام على موقع لالة سناء 

اليوم جبت ليكم الوصفة لي كنستعمل و قتما بان لي شعري كيتساقط كنجري و ندير الوصفة بحكم الرضاعة شعر ولا كيتساس بوحدو الله يحفظ 

و ايضا ماء ديال اليزير او الزعتر راه كافين باش يمنعو التساقط و عن تجربتي الشخصية المهم هد الوصفة عبارة عن 

زبدة بلدية و العسل الحر وزيت العود و اي زيت عندك في الدار لوز اركان جرجير الجنجلان الكوك المهم اي زيت موجودة و صفر بيضة انا مدرتش البيض كتخلطي كولشي حتى يولي عند كريم و تشقي بيه شعرك كامل من الصباح حتى لليل و غسليه و نشفيه ودهنيه بالنسبة للضراب ستعملت واحد الراس باش يجيني ساهل و لي معندهاش الضراب ممكن دوب الزبدة 

نخليكم مع الصورة :
وصفة بالصورة كتمنع التساقط و ترطب الشعر

وصفة بالصورة كتمنع التساقط و ترطب الشعر

وصفة بالصورة كتمنع التساقط و ترطب الشعر

وصفة بالصورة كتمنع التساقط و ترطب الشعر

هاهوا صالح للاستعمال

وصفة بالصورة كتمنع التساقط و ترطب الشعر

نتمني الوصفة تعجبكم و تجربوها وداومو عليها 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في امان الله

4 comments:

  1. momkn na3raf ch7aal lmoda li momkiin had lwassfa tabka w wach diriha f talaja ??

    ReplyDelete
  2. ممكن تقول لينا شحال ديال زبدة بلدية الا ممكن

    ReplyDelete
  3. الله يخليك ممكن تقول لينا شحال مقدار زبدة لي نعملو

    ReplyDelete