Header Ads

اللي بغات سنيناتها يبياضو دخل هنا

موقع لالة سناء لوصفات الطبيعية المغربية المجربة و الفعالة

موضوع الاخت خديجة جزاها الله عنا كل الخير 

لبنات انا ف ساراحا متابعا هاد لموقع بزاف و كايعاجبوني لمواضيع، و كلت حتا انا علاش مانشاركش،
بلا مانطول عليكم، انا عندي واحد الوصفة كانت كاديرها واحد صاحبتي فرنسية ل سنانها و ف صاراحا كايشعلو بلبياض، وانا مسيكينا سنيناتي كاع صفارو ليا بهاد ل كالكير لي كاين فلما واخا كانغسلهوم ولكن ماكايناش نتيجة و حاشاكوم كانخاف من طبيب باش نمشي و نقيهم ههههههههه، ل مهيم هاد لوصفا هيا كاتباع فالصيدلية ه واحد لما سميتو EAU OXIGENE
هي كادير Volume 30
ولكن انا فاش مشيت سولت كالت ليا هاديك لي فالصيدلية بلي قاسح عليا حيتاش اول مرة غنديرو، عطاطني غير ديال Volume 10
Cotton tige كايدير 24 درهم. لمهم خديتو و جيت فرحانا بغيت غير ايمتا نجربو، ايوا يا لالة كاتاخدي
و كاديري فيه داك لما و كاتبقاي تمسحي ف سنيناتك ولكن من قبل غتكوني غسلتيهوم مزيان، ولله مانكدب عليكوم يلا ملي انا كانمسح بداو كايبانو ليا نقاطي بيضين ف سناني يعني كيتنقاو و صفوريا بدات كاتحيد من اول استعمال، انا كانديرو كل نهار و والله حتى بانت ليا نتيجة و سناني بداو كايبياضو و كلت علاش لا مانشاركش هادشي معاكوم واخا غير ندي معاكوم شي دعيوة زوينة، ربي لاما دعيو معايا يكمل عليا بلخير انا و خطيبي و نتجمعو باراكا علينا من لعزوبية، موآآآآآآآاح عليكم

11 comments:

  1. ch7al khda lik had le traitement ta3 lwa9t

    ReplyDelete
  2. الله يكمل عليك بالخير

    ReplyDelete
  3. yak maty2atar 3la snan mn ba3d ch7al mn isti3mal?????

    ReplyDelete
  4. chui chimiste et je suis responsable sur mes paroles eau d oxygéné c est dangereux wlh

    ReplyDelete
  5. ana kangol kayrachi snan men ba3d

    ReplyDelete
  6. l'eau oxygénè rendre les dents trop fragile

    ReplyDelete
  7. حتى انا كا نقولك مممممممممممممح عليك وعلى لوصفى لى عطيتنا وربي يكملك كلش ما انت تتمنى يا لحبيبا وسمحيييينا عى شقوا لى مشيتى لفرماسي

    ReplyDelete
  8. اللهم ألف بين قلبيهما كما الفت بين الثلج والنار اللهم آمين

    ReplyDelete
  9. allah yjazik bikheir ou ysahal lik bach tmanitii yarab

    ReplyDelete
  10. L eau oxigenee tayhlak snan ana had lwasfa kan3rafha man l a7ssan dirouha marra fsimana

    ReplyDelete
  11. llah ikamal 3likom wi3tikom doria saliha inchaallah

    ReplyDelete