Header Ads

الخلطة السحرية لمنع تساقط الشعر ديال غزلان مكوار مجربة

الموقع المغربي و العربي للوصفات الطبيعية المجربة و الفعالة "موقع لالة سناء" يقدم لك اجود الخلطات و الوصفات الطبيعية للعناية بجمالك الطباعي و الحفاظ عليه بدون مواد كيماوية ، فقط تابعي الموقع ستجدين العديد من الوصفات يومياً ، يمكن التوصل بجديد لالة نساء من خلال الصفحة الرسمية لالة سناء و من خلال التويتر نتمنى ان تستمتعي معنا..

وصفة علاج تساقط الشعر

اخواتي الغاليات جيت نشارككوم بتجربتي للخلطة الجميلة ديال غزلان مكوار وصفة علاج تساقط الشعر لي قدمات فصباحيات دوزيم وبالصور طبعا هاد الخلطة دلاتني عليها الغالية "المدام" دعيو معاها بتيسير الامور ولو في قلوبكوم.

وجربتها 6 مرات ومزال عندي غنبقا مداومة عليها ان شاء الله حيت ماشي غير كتمنع التساقط لكن عندها مزايا كثيرة وربي على ماأقول شهيد.

نعطيكوم المقادير والطريقة ولي جرباتها وعجباتها النتيجة تدعي معايا ومعا غزلان مكوار ومعا المدام راه الملائكة غتقول ليكوم بالمثل هادي عمركوم تنساوها .

علي بركة الله :

الثومة+البصلة حمرا + السانوج + الزعتر + سكنجبير طري ( انا مكانش عندي درتو غبرة ) + اليزير والخزامى + زيت الزيتون ( إكسترا ڤييغج) + وزيت الخروع.

مولات الوصفة قالت نديرو حفنة من كل حاجة وملعقة كبيرة من السانوج لكن انا درت ملعقة كبيرة غير باش نجرب وناوية نعاودها ان شاء الله ديما.

وصفة علاج تساقط الشعر

لي بغات تستعمل هاد الوصفة فنفس اليوم غتخلط المقادير وديرهوم فحمام مائي ولي مازرباناش بهم تخلطهوم فقرعة وتخزنها فمكان مظلم مدة عشرين يوم.

انا درتها فحمام مائي وكل مرة كنبغي نستعملها كنحرك القرعة مزيان ونصفي الزيت لي يقدني فشعري ونشق به شعري مزيآن الفروة والزغبة وكنخليها 4 ساعات وكنغسل شعري عادي.

وصفة علاج تساقط الشعر

وصفة علاج تساقط الشعر

غزلان مكوار ڭالت ان هاد الزيت كينشف الشعر لكن انا منشفوش ليا بالعكس اصلح ليا بزاف ديال العيوب :

ولات الزغبة عندي غليضة تبارك الله + واللمعان من اول استعمال + مابقاش شعري مشووك + ومانعاودش ليكوم على الرطوبية لي فيه غير سايح وخاص لي يجمعو هههه.
ضحكو عليا انا ڭلت غير داكشي لي كاين.

ملاحظة مهمة :

متخافوش من ريحة التومة والبسلة مكتبقاش في الشعر نهائيا كتبقي ريحة الخزامى واليزير لكن في اليوم الموالي مكتبقا حتي ريحة.

ايوا نتمنى من الله تجربوها وراه اكيد غتعجبكوم غير متنساوناش من دعواتكوم ولكن بالمثل.

13 comments:

  1. a khti ana jerebt had lwasfa mnin sme3tha mn 3ndha o beseh ma kibaqach tasaqot o mn awal merra ghi haja wehda ana che3ri myedem o kisla7louch zit o kikhroj chwia myedem walakin kandirlo ma dial ze3ter be3d lghsil o kikhroj mezian o qwi allah yjaziha bekhir ghizlan mekwar 3la lwasfa o yjazik hta nti nqeltihalna

    ReplyDelete
  2. rir bghit nzid wahed lmola7ada galtha ghizlan ano l9ar3a tkoun lounha machy chafaf ola dawriha bi las9a o allah yajazikoum bi khir kolkoum o yahakak ahlamkoum

    ReplyDelete
  3. 3afakom bghit n3raf ghir lbesla kifach ghansta3malha m3a had lwefa

    ReplyDelete
  4. SALAAM JAZAKI ALLAHO KHAYR OKHTY WACH HADCHI TAYTIB F 7AMAM MARYAM ??

    ReplyDelete
  5. ما معنى يزير ؟؟شكرا

    ReplyDelete
  6. يزير تعني أزير و هي عشبة أكليل الجبل و تسمى أيضا بالروزماري

    ReplyDelete
  7. ختى بغيت نسولك واش زيت زيتون وخاة نستعمل العادية حيت عندنا في بلاد عندي جبتها عصرتها بيدي واخة نستعملها ولا ضروري هدي زيت زيتون لي كتبتي وشكرا الا جوبتني بسرعة وجزاك الله خيرا

    ReplyDelete
  8. انا شعري نشيف بزاف اسكو بامكاني ندير هدي الوصفة وشعري محروق من ليميش

    ReplyDelete
  9. kifach nkhadmo l bassela o wach darori n7ato chi 7aja fo9 che3ar mali ndiro lwassefa

    ReplyDelete
    Replies
    1. Salam akhti lbasla tatgardiha om3a tadiri kolchi f bain marie tadob

      Delete
  10. j pas compris إكسترا فييغج !!!!!!!!!!!!!!

    ReplyDelete
  11. extra vierge hia maykounch fih lmel7a katgouliha lma3sara y3tiwh lik makayzido fih walo. svp hta ana bghit ne3raf kifach ndiro lbasla wach me7kouka???

    ReplyDelete
  12. svp les filles wach khasna walaboda nst3mlo huile extra vierge o kiifach hamam ma2i z3ma nzido lma ola ndiro bain marie merci

    ReplyDelete