Header Ads

كنت صلعة مخلليت مخربقت في راسي ودبا الحمد لله

موقع الوصفات الطبيعية الفعالة الأول في المغرب "موقع لالة سناء" نقدم لك سيدتي اجود الوصفات الطبيعية و نشارك معك تجارب ناجح للنساء.

اليوم نقدم لك سيدتي وصفة مقدم من السيدة "أم حفصة" عن تجربتها الشخصية للهذة الوصفة الطبيعية الفعالة للنمو الشعر.

وصفة ضد الصلع - وصفة للنمو الشعر من جديد

وصفة ضد الصلع - وصفة للنمو الشعر من جديد


أم حفصة تقول : انا كنت صلعة مخلليت مخربقت في راسي ودبا الحمد لله مع هذ الوصفة لي غنشارك معاكم على "موقع لالة سناء" و لي جربتها بنفسي و لقيت فيها الحل 

و هادي عام باش تندير ماء الزعتر من ورا فاش نغسل يعني حتى نتشلل عاد نخويه على شعري و مبقاش تطيح لي شعري ترقع شوية و لكن بقا خفيييييييف.

نهار 22 في هاد الشهر يعني ليومة 18 يوم باش بديت هاد الوصفة اللي غادية نقول ليكم و مولاتها اللي قالتها لي قالت ليك ناض ليها الشعر في شهر و انا نقول ليهم انا اللي غادية نجيب ليكم الصح واش نافعة و لا لا حيت انا شعري قريع هههه
اوا دبا درتها 5 مرات و الله العظيم و الله على ما اقول شهيد من اول استعمال بدات المسام تتحل و دبا الحمد لله بدا تنوض.

و الشوانط اللي كانو لي في شعري بداو يصغارو و الله يجازيها بالف خير الاخت اللي قالتها لي ,غير البارح جات عندي واحد السيدة قالت لي شعرك زيان و قوى تبارك الله اش درت.

و ليومة مع الصباح قال لي راجلي الناس شعرهم زيآآان ههههه و انا ما سايعاني فرحة و دبا انما تنكتب و دايرة الدوا في شعري و حتى لعشية و ندير من فوقو الحنة و القطران.


المهم الوصفة اسهل ما يكون :

- 4 وقيات تومة بجلوفها
-2 حفنات كبار حلبة

طريقة تحضير و إستعمال وصفة ضد الصلع - وصفة للنمو الشعر من جديد :

ديريهم في كاسرونة و خلليهم يطيبو مزيان بقاي تزيدي الماء مرة مرة حتى يطيبو و تنشف الماء

من بعد خدي قياس ديال زيت الزيتون و سخنيها مزيان على العافية و خلليها تبرد من بعد طحني كلشي في المولينكس يعني الحلبة و الثومة بقشورها و الزيت يكون القياس اللي قدك في الطحين و ديري كلشي في طاسة .

انا تنداوي و نرجعها الثلاجة.

مسالة اخرى راه الحلبة متتبقاش الريحة ديالها لا هي و لا الثومة حيتاش تطيبو

تقدري تشمي شوية منين تكوني دايراها في شعرك و لكم منين تتغسلي شعرك متتبقا لا ريحة لا والو.

و نزيدكم مسالة اخرى وللى لي شعري اكاجو هههههههه ما قال لا صباغة لا والو......ههههههه.

نتمنى تفيدكم الوصفة كيما عتقاتني انا ، خليو تعليقاتكم و شاركونا تجاربكم.

29 comments:

  1. lah ijazik bikhir okhti, 3afak chehal nkhliwh fche3er 3ad nghaslo?

    ReplyDelete
  2. 7biba chokran bzaf 3la had lwasfa 7ta ana kayti7li cha3ri bzaf w9riba ntzowej hhh
    3afak golili wach l7elba mt7ouna awla wlah yjazik blkhir wi7a9e9 lik kol matmenniti

    ReplyDelete
  3. السلام عليكمالله يجازيك بخير انا غاد نجربها لحقاش كنحس براسي كمل بتساقط ,,,غهو بيت نسوللك شنو هي وقية ههههه

    ReplyDelete
  4. اختى الله يجازيك بخير متمعنى وقية واش هو راس كامل ديال التومة

    ReplyDelete
  5. السلام عليكم عفاك ا ختي شحال من مرة في الاسبوع وشنو هي وقية وشكرا بزاف

    ReplyDelete
  6. جزاك الله خيراا لي جربتها تردلنا خبر

    ReplyDelete
  7. merci beaucoup ela had wasfa ta ana cha3ri d3if mais bghti ghir nsowlek lah ikhalik chhal mera ndirha f la semaine o wach khasha tkoun jarya bhal zit wla bhal chi creme ??

    ReplyDelete
  8. asalamo 3alayki okhti lkarima jazaki alaho khayra rah ta9riban gha3 l3yalat kaytchkaw mntasa9ot ch3r ohad lwsfa bayna fa3ala osahla ghr flowl glti mnba3d ghandir lhna ol9tran omafhmt z3ma imta katdirihom chrhi lina ilajat 3la khatrk ochkran

    ReplyDelete
  9. merciii 3la la recette, mais kifach weellla ch3rk akajou wach kibdl loun d ch3er :o

    ReplyDelete
  10. merci pr la recette , maiis kifach glti ch3rek wella akajou wach en mm temps kitbdl loun dial ch3er :o

    ReplyDelete
  11. assalamou 3alaykom,jazaki allah kolla khayr,bghit na3ref 9yass ezzit tahdidan wchokran

    ReplyDelete
  12. khokran bzaf 3la had lwasfa rai3a

    ReplyDelete
  13. الثوم معروفة فوائده الوقية ربما 200غرام ماعلينا نعمل 200او 300غرام فان لم تنفع لن تضر وبالشفاء انشاء الله وقدرته وعليه فليتوكل المؤمنون

    ReplyDelete
  14. e celle li 3endha quelques meches dorées wash c pt fonctionner c mask , ze3ma maybedelich la couleur d mes chvx

    ReplyDelete
  15. وقيا هي راس التومة



    ReplyDelete
  16. سلام اختي الله يجازيك بخير ولكن كيفاش يتيبو واش فالماء من الاول

    ReplyDelete
  17. الله يجازيك بخير اختي علي هده الوصفة واش ممكن نباتو بها وكم من مرة نستعملها في اللاسبوع

    ReplyDelete
  18. السلام عليكم عفاك ا ختي شحال من مرة في الاسبوع واش ممكن نباتو بها

    ReplyDelete
  19. السلام آه أختي طيبهم من الاول في الماء
    و من الاحسن دريها نهار آه و نهار لا،و دريها صباح و تغسليها فالعشية.

    ReplyDelete
  20. ya akht ila 3meltha ftlaja makadi3ch

    ReplyDelete
  21. ya akht jazaki lah khayran inchaalah 3la hadih lwsfawlakin 3indi soal ila had lwsfa b9at moda twila ftelaja makadi3ch,

    ReplyDelete
  22. جزاك الله خيرا ختي الله يعطيك مابغيتي فحياتك حنا لبنات معقدنا هاد شعر ههههه انا صوبت هاد الوصفة لقولتي بغيت نسولك واش الا درتها فثلاجة متخنازو تخسر ؟؟؟ وإلا عندك شي تصورة ديالها فاش قديتها واخا تلوحيها لينا نشوف شكلها نهائي واش خرجلت لي كيفها. واش واخا صفيت زيت و نبقى ندهن بيه ؟؟ وسمحيلي طولت علييييك

    ReplyDelete
  23. Wach momkin dirha banti 3 sanawat ch3arha khfif. Matayatwalch

    ReplyDelete
  24. 3afakoum li jrbatha tgolina kidayraa ????

    ReplyDelete