Header Ads

خلطتي لتبييض الرقبة مجربة و فعالة

خلطة تبييض الرقبة مجربة
لالة سناء موقع الوصفات الطبيعية المغربية يقدم لك سيدتي خلطة تبييض الرقبة مجربة و فعالة كتبت بواسطة " صبياوية وافتخر"

بسم الله الرحمان الرحيم

كيدايرين لباس عليكم كنتمنى تكونو بيخير وعلى خير بغيت نشارك الاخوات بالتجربة ديالي في تبييض الرقبة خلطة تبييض الرقبة مجربة المشكل بدا عندي بلا ما نحس بيه ولا عندي 2 ديال الخطوط سوداء السمك ديالهم تقريبا 1.5 سنتم وبالطبع هاد الشي سبب ليا قلق لان البشرة عندي بيضاء وانا محجبة يعني الرقبة عندي كنت كنظن مكتشوفش الشمس ولقيت راسي بان اي حاجة كنت كنديرها عاد كتزيد تكحال لاني كنت كنشر الحوايج فالسطاح وكنشبع شمس مع راسي المهم بلا منطول عليكم خلطة تبييض الرقبة مجربة ..

مكونات خلطة تبييض الرقبة مجربة

- ماء الورد
- حامض
- مايزينا
- زيت ارڭان او كريم مرطب

خلطة تبييض الرقبة مجربة
خلطة تبييض الرقبة مجربة

كيفية استعمال خلطة تبييض الرقبة مجربة

كنقطعو نصف حامضة وكنحكو بيه الرقبة مزيان من بعد كناخدو مايزينة وكنديروها فنص الحامضة لي حكينا بيه وكنحكو بيه مرة تانية الرقبة ونخليوها تنشف مزيان مدة 20 دقيقة ملي كتنشف مزيان كنفركو غير بيدينا الرقبة كنتولي بحال الى درتي كوماج هاديك مايزينة كتولي قهوية وكتفرتت بحال الوسخ كتغسلي الرقبة ديالك بماء فاتر كتنشفي و كتشدي قطن وكتمسحي بماء الورد ملي كتنشف من الماء الورد كدهنيها بزيت اركان الخاص بالتجميل او اي كريم مرطب انا كنستعمل ديال اوريفلام والله العظيم بعد 3 ايام بان ليا الفرق و لا كولشي كيقول ليا اشنو درتي لعنقك : خلطة تبييض الرقبة مجربة سمحو ليا طولت عليكم.

خلطة طبيعية لتبييض الوجه - تبييض الوجه والرقبة - تفتيح البشرة - خلطة تفتيح البشرة


وصفات لالة سناء :

No comments